Header Ads

مشاهده نهائى دورى ابطال اوربا

مشاهده نهائى دورى ابطال اوربا

 نهائى دورى ابطال اوربا


كيف تستعد كييف لاستقبال ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا؟


يجابه ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد الإسباني في الماتش الختامية لدوري أبطال أوروبا، في 26 شهر مايو/مايو على ملعب الكرة الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ويضم الملعب الأولمبي، الذي سمى بذلك الاسم نظرا لأنه استضاف بعض ماتشات الساحرة المستديرة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بموسكو عام 1980، باتجاه 70,500 مقعد.

وربما خُصص 16,500 مقعد لجمهور كل نادٍ من الناديين اللذين سيلعبان الماتش الختامية، وهو ما يقصد أن 32 ألف مقعد على أقل ما فيها ستخصص لجمهور ليفربول وريال مدريد.

وسوف تتم إقامة الماتش الختامية لدوري أبطال أوروبا للسيدات بين فولفسبورغ الألماني وليون الفرنسي قبل ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا للرجال بيومين، وستتم إقامة ماتش النساء علي ملعب دينامو الأصغر من الملعب الأولمبي.

وصرح فيتالي كليتشكو، عمدة مدينة كييف وبطل العالم ثلاث مرات في الوزن الثقيل للملاكمة، إنه يتنبأ وصول باتجاه مئة ألف سائح للمدينة في عاقبة الأسبوع.

وتحدث نائب وزير الداخلية، سيرهي ياروفاي: "أثناء مرحلة معيشة الماتش الختامية لدوري أبطال أوروبا (26 أيار/مايو) والمباراة الختامية لدوري أبطال أوروبا للسيدات (24 شهر مايو/شهر مايو)، سوف يكون هناك باتجاه ثلاثة آلاف جندي من الحرس الوطني للدفاع عن الإطار العام، إضافة إلى قوات شرطة من كييف ومناطق أخرى".
ويتنبأ مهبط طائرات بوريسبول بالمدينة عمل 100 طائرة إضافية في خاتمة الأسبوع الحالي، وسوف يغلق مهبط الطائرات أحد مدرجيه للتعامل مع المطلب المتنامي، على أن يُستخدم المدرج الآخر كمنطقة انتظار للطائرات.

ومن المنتظر منع الأمتعة في بعض تلك الرحلات بهدف تسريع عملية نزول الأمتعة.

وفي الأيام التي تسبق معيشة الماتش، من المنتظر صعود أسعار تأجير وحجز الفنادق بحوالي عشر مرات.


وأظهر موقع "إير بي إن بي" لإيجار البيوت والوحدات السكنية أن 98 في المئة من أماكن الإقامة قد حُجزت بالفعل، مشيراً إلى أن سعر إيجار الأماكن المتبقية قد بلغ إلى 500 دولار في هذا النهار الواحد.

ونفس الشأن ينطبق على موقع "بوكينغ" الذي صرح إن سعر حجز الغرفة الفندقية يبدأ من 500 دولار في الليلة.

ومن الراسخ تخصيص أربعة أماكن للمشجعين في كييف.

ويخطط كل حي من أحياء العاصمة الأوكرانية للتزين بالزهور وإقامة عروض فنية.

وسيكون هناك أيضاً مجسم منفوخ بصعود 35 مترا لكأس المسابقة الرياضية.
وفي الوقت ذاته، يجري تحديث الملعب الأولمبي ببوابات جديدة وأنظمة داخلية وكاميرات الدوائر التليفزيونية المقفلة ومكبرات صوت وأضواء وأماكن مخصصة للصحفيين.

وتتراوح أسعار تذاكر حضور الماتش الختامية لدوري أبطال أوروبا بين 70 و450 يورو.

وبدأ الموقع المعترف به رسميا للاتحاد الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم في تلقي طلبات شراء التذاكر بدءا من 22 آذار/شهر مارس السالف، وهي المرحلة التي قد كانت تتم إقامة خلالها ماتشات الدور ربع الختامي لدوري أبطال أوروبا وقد كانت هناك ثمانية فرق تتبارى فيما بينها للانتصار بالبطولة.

وتقل أسعار تذاكر الماتش الختامية للسيدات كثيرا، حيث تتراوح بين اثنين وثلاثة يورو.

عمليات بحث متعلقة بـ مشاهده نهائى دورى ابطال اوروبا

مشاهدة  نهائى دوري ابطال اوروبا مباشر بدون تقطيع

مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا 2018

مباراة اليوم نهائى  دوري ابطال اوروبا بث مباشر يوتيوب

مباراة نهائى ابطال اوروبا اليوم السبت

دوري ابطال اوروبا مباشر ريال مدريد-ليفربول

 نهائى دوري ابطال اوروبا 2018

مواضيع قد تهمك × +

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.